منتدى مدينة طفس
عزيزي الزائر نرحب بك كعضو من اعضاء اسرة منتدانا نتمنى المشاركة معنا واهلا وسهلا بك

كلمات عن الحب والخيانة

اذهب الى الأسفل

كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف عمر في الإثنين فبراير 07, 2011 4:13 pm

عبارات عن الحب وخيانته

عبارات عن الحب وخيانته

عبارات عن الحب وخيانته
قد تكون عبارات لاتمس الواقع بصله
وقد تكون صادقه لمن عاشها بأرض الواقع


وهي

أن يطعنك أحدهم في ظهرك أمر طبيعي
لاكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك
فهذي هي الكارثه


من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق
في عصر الخيانة و تبحث عن الحب في قلوب جبانة


إن كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ
و إذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظاً


أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره
و أنت في أمس الحاجه إلى قبضة يده


لا يوجد أسوأ من إنسان يسألك عن اسمك
الذي طالما كان يقرنه دائماً بكلمة أحبك


لا شك في أنك أغبى الناس
إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهك


الخيانه في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل
إذا كان الشخص المغدور يستحقها


الحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه
و الحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه


كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر
وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب


الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً
و الكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراًَ


الحب كالزهرة الجميلة و الوفاء هو قطرات الندى عليها
والخيانه هي الحذاء البغيض
الذي يدوس على الزهره فيسحقها


لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانه
لأصبح كل الناس مثلك أيها الخائن


الحب مشاعر جميلة و أحاسيس راقية
الحب هو حياة القلوب الميتة


إذا لم تكن أهلاً لكلمة أحبك فلا تقلها
لأن الحب تضحية و صبر و تعب


لا تسألني عن الخيانه
فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادره على وصفها


إذا كنت تحب بكل صدق فتوكل على الله و لا تفقد الأمل
و إذا كنت كاذباً فارحل و تحدث عن القضاء و القدر

الوفاء عملة نادره و القلوب هي المصارف
وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات


يقول القلب الصادق أنا أحبك
إذن أنا مستعد لفعل أي شيء من أجلك


أرجوكم أقنعوني بأي شيء إلا الخيانة
لأنها تحطم القلوب و تنزع الحياة من أحشاء الروح


إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل
لأن التخاذل هو الخيانه و لاكن بحروف مختلفه


الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد
و الحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجرح


إذا مزقت قلبي فلا تتحدث عن الحب
لأن الحب بريء من الخونة


لو كان في قلبك ذره واحده من الحب
فتأكد بأن آخر ماكنت ستفكر به هو الابتعاد عني
avatar
عمر
شخصية مهمة
شخصية مهمة

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 215
تقييم العضو : 39
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف ThE.RoSe في الإثنين فبراير 07, 2011 4:34 pm

حلووووووووووووو

يسلموووو

توقيع العضوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




من لا يقبلني نور لعينيه لا أقبله تراباً لأدوس عليه
أنااا فتاااااه لا انحني لألتقط شيئاً قد سقط من عيني







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ThE.RoSe
مشرفة
مشرفة

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 257
تقييم العضو : 37
تاريخ التسجيل : 17/12/2010
الاقامة : درعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف عمر في الإثنين فبراير 07, 2011 4:53 pm

ThE.RoSe كتب:حلووووووووووووو

يسلموووو
شو هوي الحلو ؟
الحب لما الخيانة
Smile
avatar
عمر
شخصية مهمة
شخصية مهمة

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 215
تقييم العضو : 39
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف ThE.RoSe في الثلاثاء فبراير 08, 2011 4:02 pm

ههههههههههههههههههه
لا هاد ولا هاد
الحلوو طريقة التعبير عن الانتين

توقيع العضوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




من لا يقبلني نور لعينيه لا أقبله تراباً لأدوس عليه
أنااا فتاااااه لا انحني لألتقط شيئاً قد سقط من عيني







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ThE.RoSe
مشرفة
مشرفة

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 257
تقييم العضو : 37
تاريخ التسجيل : 17/12/2010
الاقامة : درعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف عمر في الثلاثاء فبراير 08, 2011 4:24 pm

له ياروز الله يسامحك
هلأالخيانة ماحلوة ............. معك 100 بالمية وما منختلف ع هالشي .
بس الحب ...شو مشانوا؟
avatar
عمر
شخصية مهمة
شخصية مهمة

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 215
تقييم العضو : 39
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف breave heart في الثلاثاء فبراير 08, 2011 4:29 pm

بلا حب بلا وجع قلب...وش جانا من ورا هالحب غير التعب غير...
(راشد الماجد)


والله انك صدقت ياراشد



توقيع العضوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




If you want to be happy....
طنش وصلي على النبي....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
breave heart
نائب
نائب

عدد المشاركات : 317
تقييم العضو : 55
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف ThE.RoSe في الثلاثاء فبراير 08, 2011 5:07 pm

بريف هيرت بتزكر وقت ما طلعت هالغنية

شوو كنت انت تسمعهااا؟؟؟؟

توقيع العضوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




من لا يقبلني نور لعينيه لا أقبله تراباً لأدوس عليه
أنااا فتاااااه لا انحني لألتقط شيئاً قد سقط من عيني







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ThE.RoSe
مشرفة
مشرفة

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 257
تقييم العضو : 37
تاريخ التسجيل : 17/12/2010
الاقامة : درعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف عمر في الأربعاء فبراير 09, 2011 5:21 am

ThE.RoSe كتب:بريف هيرت بتزكر وقت ما طلعت هالغنية

شوو كنت انت تسمعهااا؟؟؟؟
أووووه أنا اللي بذكر
بس هادا كان زمان
هلأ بعد ما اجا ع حمص صار ماعم يسمع غير لأيمن زبيب ووائل كفوري.....
مو هيك ياملهم؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
عمر
شخصية مهمة
شخصية مهمة

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 215
تقييم العضو : 39
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف breave heart في الأربعاء فبراير 09, 2011 12:03 pm

عمر كتب:
ThE.RoSe كتب:بريف هيرت بتزكر وقت ما طلعت هالغنية

شوو كنت انت تسمعهااا؟؟؟؟
أووووه أنا اللي بذكر
بس هادا كان زمان
هلأ بعد ما اجا ع حمص صار ماعم يسمع غير لأيمن زبيب ووائل كفوري.....
مو هيك ياملهم؟؟؟؟؟؟؟؟


لا مو هيك انا بعدني مثل ماكنت ومو انا يلي بتغير بسرعة000

توقيع العضوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




If you want to be happy....
طنش وصلي على النبي....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
breave heart
نائب
نائب

عدد المشاركات : 317
تقييم العضو : 55
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف ThE.RoSe في الأربعاء فبراير 09, 2011 2:46 pm

حيوووووووووو

اي هيك بدي اياااك مو يغيروك اهل حمص

توقيع العضوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




من لا يقبلني نور لعينيه لا أقبله تراباً لأدوس عليه
أنااا فتاااااه لا انحني لألتقط شيئاً قد سقط من عيني







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ThE.RoSe
مشرفة
مشرفة

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 257
تقييم العضو : 37
تاريخ التسجيل : 17/12/2010
الاقامة : درعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف عمر في الأربعاء فبراير 09, 2011 3:12 pm

أيوا شو مبين أنا صرت برا ............ اي ماشي
فعلاً صدق المتل اللي بقول :
أنا وأخي على ابن عمي وأنا وابن عمي طالعين عالبحر Smile
avatar
عمر
شخصية مهمة
شخصية مهمة

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 215
تقييم العضو : 39
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف ThE.RoSe في الأربعاء فبراير 09, 2011 3:26 pm

ههههههههههههههههههههههههه

لا والله ما دام انت من طرف بريف هيرت فلازم نحطك بعيونااا


توقيع العضوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




من لا يقبلني نور لعينيه لا أقبله تراباً لأدوس عليه
أنااا فتاااااه لا انحني لألتقط شيئاً قد سقط من عيني







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ThE.RoSe
مشرفة
مشرفة

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 257
تقييم العضو : 37
تاريخ التسجيل : 17/12/2010
الاقامة : درعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف خالد زريقات في الجمعة فبراير 11, 2011 9:09 pm

شفت خلي بعد غيبة
شفتو في حالة غريبة
ضاع من عينو الحنان
الي عشنا من زمان
غيرو غيري حبيب
خلا حبي عندو هان
avatar
خالد زريقات
.....................
.....................

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 26
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الاقامة : درعا
المهنة : سائق باص بشركة العقيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كلمات عن الحب والخيانة

مُساهمة من طرف خالد زريقات في الجمعة فبراير 11, 2011 9:15 pm

وينك انت واجيك واغفى مابين اديك
لو شفتني حبيبي حالي يصعب عليك
avatar
خالد زريقات
.....................
.....................

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 26
تقييم العضو : 1
تاريخ التسجيل : 09/02/2011
الاقامة : درعا
المهنة : سائق باص بشركة العقيل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى