منتدى مدينة طفس
عزيزي الزائر نرحب بك كعضو من اعضاء اسرة منتدانا نتمنى المشاركة معنا واهلا وسهلا بك

أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها سترتـــاح

اذهب الى الأسفل

أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها سترتـــاح

مُساهمة من طرف عمر في الإثنين فبراير 07, 2011 4:35 pm


أجب على الأسئلة التالية بنعم أو لا:

1- هل لديك بيت يؤويك ومكان تنام فيه وطعام تأكله..؟


2- هل لديك مال في جيبك وتوفر منه شيئا للشدة..؟


3- هل تشعر بالصحة والعافية اليوم..؟


4- هل عشت الحروب أو ذقت طعم السجن أو لوعة التعذيب..؟


5- هل تستطيع الصلاة دون خوف من الاعتقال أو التعذيب أو السجن..؟


6- هل أبواك على قيد الحياة ويعيشان معا غير مطلقين..؟


7- هل بامكانك أن تبتسم الآن وتقول الحمد لله..؟




إذا أجبت بنعم على السؤال الأول فأنت أغنى من 75% من سكان العالم.

إذا أجبت بنعم على السؤال الثاني فأنت واحد ممن يشكلون 8% من أغنياء العالم.

إذا أجبت بنعم على السؤال الثالث فأنت أفضل من مليون إنسان في العالم لن يعيشوا لأكثر من
أسبوع بسبب مرضهم.

إذا أجبت بلا على السؤال الرابع فأنت أفضل من 500 مليون إنسان على سطح الأرض.

إذا أجبت بنعم على السؤال الخامس فأنت في نعمة لا يعرفها 3 مليارات من البشر.

إذا أجبت بنعم على السؤال السادس فأنت نادر في الوجود.

إذا أجبت بنعم على السؤال السابع فأنت في نعمة يستطيعها الكثيرون ولكن لا يفعلون.



إذا قرأت هذه الأسئلة فأنت أفضل من مليارين من البشر لايستطيعون القراءة

فهنيئاً لك بهذه الحياة ...
avatar
عمر
شخصية مهمة
شخصية مهمة

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 215
تقييم العضو : 39
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها سترتـــاح

مُساهمة من طرف ThE.RoSe في الإثنين فبراير 07, 2011 5:05 pm

ما بعرف شو بدي قوول

بس عنجد عنجد كتير كتير حلووووووووووو

توقيع العضوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




من لا يقبلني نور لعينيه لا أقبله تراباً لأدوس عليه
أنااا فتاااااه لا انحني لألتقط شيئاً قد سقط من عيني







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
ThE.RoSe
مشرفة
مشرفة

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 257
تقييم العضو : 37
تاريخ التسجيل : 17/12/2010
الاقامة : درعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها سترتـــاح

مُساهمة من طرف kamalkiwan في الثلاثاء فبراير 08, 2011 7:34 am

بقول المثل :اللي بشوف مصايب الناس بتهون عليه مصيبته ...................

توقيع العضوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ومن يهب صعود الجبال يعش............أبد الدهر بين الحفر
avatar
kamalkiwan
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 124
تقييم العضو : 43
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
المهنة : طالب جامعي في كلية العلوم دمشق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها سترتـــاح

مُساهمة من طرف عمر في الثلاثاء فبراير 08, 2011 9:29 am

انشاء الله ارتحتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
عمر
شخصية مهمة
شخصية مهمة

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 215
تقييم العضو : 39
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها سترتـــاح

مُساهمة من طرف breave heart في الثلاثاء فبراير 08, 2011 1:53 pm

اول مرة بحس حالي احسن من حدى...

هههههه
عنجد موضوع رائع

توقيع العضوــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




If you want to be happy....
طنش وصلي على النبي....
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
breave heart
نائب
نائب

عدد المشاركات : 317
تقييم العضو : 55
تاريخ التسجيل : 29/11/2010
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها سترتـــاح

مُساهمة من طرف عمر في الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:03 pm

breave heart كتب:اول مرة بحس حالي احسن من حدى...

هههههه
عنجد موضوع رائع
التواضع من شيم الكرام
avatar
عمر
شخصية مهمة
شخصية مهمة

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 215
تقييم العضو : 39
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
الاقامة : حمص
المهنة : طالب جامعي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أسئـــــلة اذا قرأت أجوبتها سترتـــاح

مُساهمة من طرف ashraff في الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:41 pm

مشكورررر أخى عمر والله الانسان ما يشعر بقيمة الشئ الا ما يفقدوا الحمد لله على كل حال
avatar
ashraff
......................
......................

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 69
تقييم العضو : 3
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
الاقامة : ليبيا
المهنة : مهندس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى