منتدى مدينة طفس
عزيزي الزائر نرحب بك كعضو من اعضاء اسرة منتدانا نتمنى المشاركة معنا واهلا وسهلا بك

تقرير عاجل - الإنتر ينجح أخيرًا في ضم "نيستا الجديد"

اذهب الى الأسفل

تقرير عاجل - الإنتر ينجح أخيرًا في ضم "نيستا الجديد"

مُساهمة من طرف مجرد انسان في الإثنين ديسمبر 27, 2010 3:16 pm

أكَّدت صحيفة إل سيتشولو أن مدافع جنوى أندريا رانوكيا ترك المعسكر التدريبي لناديه تمهيدًا للانتقال إلى الإنتر، و ذلك بعدما توصل الأفاعي لاتفاق مع الجريفوني لضم اللاعب بشكل نهائي خلال السوق الشتوية.

حيث أوضحت الصحيفة الصادرة من مدينة جنوى أن اللاعب المملوك بشكل مشترك بين كلا الناديين سينتقل إلى النيرادزوري مقابل 12 مليون يورو يدفعها ماسِّيمو موراتِّي رئيس الإنتر للروسُّوبلو مقابل الاستحواذ على النصف الآخر لملكية اللاعب.

و كان صاحب الـ 22 عامًا قد عاد إلى جنوى الصيف الماضي بعد إعارة ناجحة للغاية في باري، و قد أقدم الإنتر على شراء نصف بطاقته حينها بهدف شراء النصف الآخر في نهاية الموسم.

إلا أن الإصابة التي أنهت موسم والتر صامويل قبل شهرين دفعت الإنتر للسعي بقوة لانتداب رانوكيا المُلقب بـ "أليسَّاندرو نيستا الجديد" خلال شهر يناير، و رغم استبعاده حدوث الأمر في الماضي، أكَّد إنريكو بريتسيوزي رئيس جنوى اليوم اقتراب اللاعب من الانتقال إلى أبطال أوروبا.

و بعد التوصل إلى الاتفاق، يُنتظر أن يبدأ رانوكيا التدريبات مع زملائه الجدد و المدرب الجيدد ليوناردو يوم الأربعاء، أي قبل فتح باب الانتقالات الانتقالات الشتوية بأيام، بتصريح من ناديه الحالي جنوى.
avatar
مجرد انسان
*********
*********

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 569
تقييم العضو : 1056
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

http://tafas.syriaforums.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى